لارام تطلع شركاءها على استراتيجيتها والتموقع الجديد لعلامتها التجارية

24 أكتوبر 2023 00:45
لارام تلغي رحلات من وإلى فرنسا

هوية بريس – متابعة

استعرض حميد عدو، الرئيس المدير العام للخطوط الملكية المغربية اليوم الاثنين، أمام نخبة من الشركاء المؤسساتيين والمهنيين وقادة الرأي، محتوى ومضامين الرؤية الاستراتيجية الجديدة للشركة، بعد الإعلان في شهر يوليوز الماضي عن إبرام عقد البرنامج مع الحكومة المغربية.

وجاء في بلاغ للخطوط الملكية المغربية، أن هذا الحدث انعقد بمستودع الطائرات التاريخي بمطار الدار البيضاء أنفا سابِقا، والذي يقع في قلب المقر المركزي للشركة، شاهِدا على استمرارية الريادة التاريخية للخطوط الملكية المغربية في مجال الطيران.

وأضاف البلاغ أنه منذ أزيد من 65 سنة خدمة لطموحات المملكة، تكشف الخطوط الملكية المغربية عن بوادر بزوغ عهد تنموي جديد تسعى لبلورته عبر مضاعفة أسطولها وشبكتها الدولية، والتطوير السريع للخطوط الجوية المباشرة من نقطة لنقطة، مع إحداث تغيير جذري على شبكتها المحلية.

وذكر أنه منذ الانطلاقة الواعدة للنقل الجوي، ارتأت الخطوط الملكية المغربية أن تجدد العهد والصلة مع التطور والنمو، بالإعلان عن عزمها الارتقاء ك”ناقل شمولي وعالمي” يضع نفسه في خدمة كافة أصناف الزبناء ويعمل على ربطهم بالقارات الخمس بحلول العام 2037.

وقد تم خلال هذا اللقاء الإفصاح عن المضمون الجديد لعلامة الخطوط الملكية الجوية، من خلال تبنيها لتوقيع مؤسساتي جديد : #DreamAfrica #MeetMorocco

وأوضح البلاغ أنه في إطار تعزيز مكتسبات الخطوط الملكية المغربية بسماء وأرض إفريقيا كأول مرحلة من خارطة الطريق التي اعتمدتها الشركة، سيساهم التوقيع المؤسساتي الجديد في تأكيد وتعزيز مكانتها كشركة رائدة بالقارة الإفريقية. كما يمكن الشركة الوطنية من التعبير عن ثقتها بالطاقات الإفريقية والتزامها بالمهمة المنوطة بالمغرب كحليف استراتيجي للمخططات القطاعية الوطنية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M