لهذا السبب.. النشطاء على مواقع التوصل يقارنون “جيش إسرائيل” بـ”داعش” (فيديو وصور)

07 ديسمبر 2023 21:50

هوية بريس – وكالات

انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي صورة قارن فيها النشطاء “جيش إسرائيل” بتنظيم “داعش” الإرهابي، عقب تداول صور وفيديوهات لجيش الاحتلال الإسرائيلي وهو يعتقل عشرات المدنيين العزل في غزة.



وقارن النشطاء على مواقع التواصل “داعش” بـ”إسرائيل” عقب صور متداولة لاعتقال فلسطينيين عزل في غزة، حيث تظهر صورة جيش الاحتلال الإسرائيلي معتقلا العشرات من المواطنين المدنيين العزل حيث جردهم من ملابسهم في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وصورة أخرى قيل إنها لعملية إعدام نفذتها سابقا “داعش”، حيث يصطف عناصر من داعش وأمامهم رجال مغصوبي الأعين وببدلات برتقالية اللون لإعدامهم.

وكتب أحدهم معلقا: “داعش جيش إسرائيل”، وأضاف آخر: “الصورة الأولى لتنظيم داعش خلال عملية اعدام ميدانية بالعراق عام 2015.. بعدها تم تكوين تحالف دولي رسمي مكون من 86 دولة للقضاء عليه..الصورة الثانية للكيان الصهيوني وهو يقتدي مجموعة من المدنيين منذ قليل إلى منطقة خالية تمهيدا لإعدامهم .. ولا توجد دولة واحدة تستطيع المساس بهذا الكيان أو إطلاق رصاصة واحدة عليه. نحن نعيش في أرذل الحقب التاريخية!”

ودخلت الحرب على غزة شهرها الثالث حيث تستمر القوات الإسرائيلية في قصف مدن ومحافظات القطاع ولاسيما مدينة خان يونس جنوبا، وسط مخاوف من كارثة إنسانية أعمق.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذه هي الدول التي تقول تتغنى بحقوق الإنسان أين هي الإنسانية حسبنا الله ونعم الوكيل أتار استغرابي موقف لم أشاهد من قبله في حياتي هذا الصباح ومع آذان الفجر وأنا ذاهب لأصلي ورغم برودة الطقس في مدينة فاس رأيت رجلا أو شبه رجل يمشي في الشارع يرتدي جاكيط دجين في نصفه العلوي ونصفه السفلي أشبه مايكون بأفلام الدعارة كيلوط أو تبان أحمر اللون وليبات سوداء مشبكة ومتبتة بسميطات مع الكيلوط وقلت في نفسي أهذه هي حقوق الإنسان التي ينادو بها دعاة الحرية في دولة إسلامية إذن إذا نضرنا للصورة التي رأيناها في فلسطين رجال وأي رجال عراة و محاصرين بجنود إسرائليين يحملون السلاح و الصورة التي رأيتها قبل قليل نرى بأننا استوردنا الحرية بالعكس وصدقنا أن دول الغرب هم من صنعوا الحرية لكن مع الأسف الشديد نأخد منهم سوى الخبت ماعدا ذلك هم يصنعون ويبتكرون ويطورون ونحن ننزل لأسفل سافلين في ثقافتنا ولاحول ولت قوة إلا بالله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M