مهم لأولياء أمور التلاميذ.. إعلان من وزارة التربية الوطنية

هوية بريس – متابعة
أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة عن تمديد فترة إيداع طلبات الاستفادة من منح القسم الداخلي والمطاعم المدرسية الخاصة بالموسم الدراسي 2026/2027، وذلك إلى غاية نهاية شهر يونيو 2026.
وأوضحت الوزارة، في إعلان رسمي صدر اليوم الجمعة 08 ماي 2026، أن هذا القرار يهم التلميذات والتلاميذ الراغبين في الاستفادة من المنح الدراسية بالمؤسسات التعليمية العمومية، مؤكدة أن عملية الإيداع تتم عبر منصة “فضاء المتمدرس”.
ودعت الوزارة أمهات وآباء وأولياء التلاميذ إلى الانخراط الفعّال في هذه العملية، مع الحرص على استكمال إجراءات الإيداع داخل الآجال المحددة، تفاديا لضياع فرص الاستفادة من خدمات الإيواء والإطعام المدرسي.
كما أكدت الوزارة أن الأسر المعنية يمكنها الحصول على مزيد من المعلومات عبر التواصل مع المؤسسات التعليمية أو المديريات الإقليمية التابعة لها.




