مُسَكِّنُ ألم عجيب! .. مقطع لـ”طفل غزاوي” يثير تفاعلا واسعا على مواقع التواصل (فيديو)

22 أكتوبر 2023 22:38

هوية بريس – علي حنين

يتواصل العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة المحاصر، الأمر الذي ما يزال يوقع بالآلاف من الشهداء والجرحى والمصابين، إلى جانب دمار هائل بالمناطق السكانية والبنية التحتية بالقطاع.



وأمام الحصار المطبق الذي يفرضه الاحتلال الغاشم على غزة، والذي لم يسمح لحدود اللحظة بدخول سوى بضع شاحنات تحمل مساعدات إنسانية محتشمة، أصبحت أغلب المستشفيات في القطاع تعاني من نقص كبير في المستلزمات الطبية.

وفي هذا السياق انتشر مقطع فيديو لطفل غزاوي، أصيب في أثناء قصف الاحتلال الهمجي لمنزل أسرته، وهو يستعين بتلاوة آيات كريمة من القرآن الكريم لتعينه على تجاوز آلام خياطة جراح أصيب بها في قدمه الصغيرة، دون تخذير موضعي لعجز المستفى عن توفير المواد اللازمة لذلك.

ويتواصل العدوان الإسرائيلي الهمجي على غزة في يومه الـ16 منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”، ومعها يتزايد عدد الضحايا والمصابين ويتفاقم الوضع الإنساني في القطاع، وما يزال القطاع يتعرض لقصف صهيوني غاشم لم يسلم منه شجر ولا بشر ولا حجر.

وقد بلغت حصيلة ضحايا القصف الصهيوني الهمجي على غزة 4651 شهيدا منهم 1873 طفلا، و1023 سيدة، و187 مسنا، إضافة إلى إصابة 14245 بجراح مختلفة، ناهيك عن الدمار الهائل بالمناطق السكانية والبنية التحتية وحالة النزوح الجماعية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M