نقل “سفر الحوالي” و”عوض القرني” إلى سجن الرياض تمهيدا لمحاكمتهما

19 سبتمبر 2019 19:04
أنباء غير مؤكدة عن وفاة الشيخ سفر الحوالي إثر تدهور شديد في صحته داخل السجن بالسعودية

هوية بريس – متابعات

قال حساب “معتقلي الرأي”، إن السلطات السعودية، نقلت الداعيتين، عوض القرني وسفر الحوالي، إلى سجن في الرياض، تمهيدا لمحاكمتهما.

وفي تغريدة عبر “تويتر”، أوضح “معتقلي الرأي”، أنه جرى نقل عدد من الدعاة المعتقلين إلى الرياض، تمهيدا لمحاكمتهم، وعلى رأسهم عوض القرني وسفر الحوالي، علما بأن الشيخ سلمان العودة نُقل أيضا، بحسب ما أفاد به نجله عبد الله.

ولفت الحساب، إلى أن نقل العودة جاء على نحو مفاجئ، إذ إن موعد محاكمته المقرر، كان نونبر المقبل.

وكانت النيابة العامة السعودية، وجهت إلى العودة والقرني وعلي العمري، عشرات التهم المتعلقة بالإرهاب والتآمر، كما أنها طالبت بقتلهم تعزيرا.

وتعتقل السلطات السعودية، منذ سبتمبر 2017، عشرات الدعاة والكتاب والأكاديميين، إلا أنها لم تقم بإصدار حكم على أي أحد منهم.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. .آل سعود هم أعداء الله وأعداء الشعب في الجزيرة العربية وأصدقاء الإحتلال الصهيوني فهم والصهاينة لهم جينة واحدة

    …………………………………………………………………..

    إيران ترفع تأهب جيشها إلى الدرجة القصوى وطبول الحرب ضد السعودية والولايات المتحدة بدأت تقرع

    قال مسؤول عسكري إيراني كبير إن أعداء بلاده سيندمون إذا اعتدوا عليها. جاء ذلك غداة إلقاء الرياض وواشنطن اللوم على طهران في هجمات على منشأتي نفط في السعودية.

    ونقلت وكالة أنباء الطلبة الإيرانية عن الأميرال حبيب الله سياري قوله “العدو يدرك تماما استعداد القوات المسلحة الإيرانية ويعرف أنه سيندم إذا قام بأي اعتداء”.

    وكان الرئيس الأمريكي قد أكد في وقت سابق أن رد بلاده سيكون قاسيا ضد إيران، مما يعني أن هناك احتمالات كبيرة جدا في نشوب حرب بين السعودية وحلفائها والجمهورية الإيرانية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M