هكذا تفاعل دراجي مع علاج “حاجة مغربية” تعرضت لوعكة في الأجواء الجزائرية!

16 يوليو 2023 18:42

هوية بريس – متابعات

تفاعل حفيظ دراجي، المعلق الرياضي الجزائري المثير للجدل والمعروف بخرجاته العدائية ضد المغرب مع سماح السلطات الجزائرية بإسعاف حاجة مغربية تعرضت لوعكة صحية شديدة في الأجواء الجزائرية أثناء عودتها من الحج.



وقال دراجي بأن بلاده ستعمل على نقل السيدة المغربية إلى بلادها عبر ” طائرة جزائرية خاصة تنقلها إلى بلدها بعد تعافيها بإذن الله”.

وجاءت تغريدة حفيظ دراجي، تعقيبا على تصريجات للسيدة المغربية، عبرت خلالها عن تقديرها وشكرها للجزائر على الجهود التي بُذلت للعناية بصحتها منذ أن حطت الطائرة في مطار الجزائر.

وأضاف دراجي معقبا على الشهادة التي جاءت من السيدة المُسنة:” هذا أقل من الواجب يا حاجة، أنتي والشعب المغربي على العين والرأس، إذا لم تسعك مستشفيات الجزائر فإن بيوت الجزائرين مفتوحة لك ولأمثالك”.

واضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية السعودية، إلى الهبوط في مطار الجزائر الدولي، السبت، إثر تعرض مواطنة مغربية إلى وعكة صحية مفاجئة خلال رحلة عودتها من الحج.

تفاصيل هذا الحادث، كشفتها وزارة الصحة الجزائرية في بلاغ أفادت من خلاله بأنها أسعفت الحاجّة المغربية البالغة من العمر 76 عاما، بعد أن ساءت صحتها خلال عبور الطائرة التي كانت على متنها أجواء البلاد قادمة من السعودية.

وأوضحت وزارة الصحة الجزائرية، أن سلطات الجارة الشرقية للمملكة سمحت للطائرة المذكورة بالهبوط في مطار الجزائر الدولي، ليتم نقل المواطنة المغربية على جناح السرعة إلى المؤسسة العمومية المتخصصة سليم زمرلي (مستشفى حكومي بالضاحية الجنوبية للعاصمة)”.

وأضافت الوزارة، بأن المعنية بالأمر “تلقت العلاج اللازم وحظيت بالرعاية الصحية الضرورية”، مؤكدة أن “حالتها الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M