وفاة تقني كهرباء سقط من عمود ضواحي شفشاون بعد ساعات من جنازة الطفل ريان

09 فبراير 2022 11:14

هوية بريس-متابعة

لم تمر إلا ساعات قليلة من مواراة جثمان الطفل ريان بعد انتشالها بعد 5 أيام قضاها عالقا في قعر بئر بدوار إغرام، حتى اهتز إقليم شفشاون من جديد لحادث مأساوي آخر، بعد وفاة تقني موظف بجماعة بني سلمان، بعد سقوطه عصر أمس الثلاثاء من أعلى عمود كهربائي.

الضحية “خ. آ” تقني الكهرباء بالجماعة، في الثلاثينات من عمره، كان بصدد القيام بعمله في صيانة الشبكة الكهربائية بمكان قريب من مركز خميس لوطا بالجماعة نفسها، قبل أن يسقط أرضا من أعلى عمود كهربائي كان بصدد صيانته، بعدما فقد توازنه.

وأصيب الضحية المتزوج والأب لطفلين صغيرين، بكسور وجروح ورضوض عجلت بوفاته متأثرا بها، قبل نقله إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لتشريح جثته بناء على أمر النيابة العامة وفي إطار الإجراءات القانونية المألوفة للتثبت من أسباب وفاته.

وفاة التقني المنتظر مواراة جثمانه بمسقط رأسه بعد انتهاء الإجراءات القانونية، خلفت حسرة كبيرة في صفوف مواطني الجماعة الذين طالبوا بالتفاتة إنسانية واجتماعية لعائلته الصغيرة التي فقدت معيلها في حادث شغل وأثناء قيامه بعمله الذي طالما تفانى فيه وضحى.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. تقنيو الجماعة ليس من اختصاصهم القيام بصيانة او الصعود الى اعمدة الكهرباء…. هذا من اختصاص اعوان المكتب الوطني للكهرباء حصريا…
    يظهر ان المعني بالامر يعمل خارج اختصاصخ

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M