وهبي: كان على الحكومة الانخراط في التعبئة الوطنية وراء الملك لا الاستغلال المقيت للظروف لتمرير تراجعات حقوقية 

29 أبريل 2020 11:34

هوية بريس – متابعات

أعرب حزب الأصالة والمعاصرة عن رفضه التام لمضامين مشروع القانون رقم 22.20 المتعلق باستعمال شبكات التواصل الاجتماعي وشبكات البث المفتوح والشبكات المماثلة.

وأكد الحزب في بلاغ له مواجهته القوية “كحزب وطني حداثي لكل ما من شأنه المس بالمكتسبات الحقوقية والحريات التي حققتها بلادنا عبر عقود من تضحيات شرفاء هذا الوطن وأبناء الشعب المغربي ومؤسساته، حتى باتت هذه الحقوق مكتسبات دستورية وطنية، والتزام أممي بمقتضى الاتفاقيات والمعاهدات الدولية”.

كما شدد حزب الجرار على رفضه “طرح هذا المشروع في هذا التوقيت والذي من شأنه المس والتشويش على الوحدة و التعبئة الوطنيتين في ظل الظروف الاستثنائية التي تجتازها بلادنا وهي تواجه جائحة فيروس كورونا المستجد، والذي من المفروض أن تركز فيها الحكومة كل جهودها على الانخراط في التعبئة الوطنية الاستثنائية وراء جلالة الملك لتحصين وطننا ومواطنينا صحيا واقتصاديا، بذل الاستغلال المقيت لظروف الطوارئ الصحية لتمرير تراجعات حقوقية يندى لها الجبين”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. شبكة التواصل الاجتماعي كانت هي السباقة لكشف لعبة الحكومة عن طريق تسريب مسودة مشروع القانون المشؤوم أما الاحزاب السياسيه التي تحسب على المعارضة فهي في غفلة من الأمر أم أنها من المشاركات في اللعبة؟؟؟؟؟..……!!!¡!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M