‏أبوتريكة‬ يرفض دعوة بابا الفاتيكان للمشاركة في مباراة سلام بسبب الكيان الصهيوني

18 أغسطس 2014 13:26
‏أبوتريكة‬ يرفض دعوة بابا الفاتيكان للمشاركة في مباراة سلام بسبب الكيان الصهيوني

‏أبوتريكة‬ يرفض دعوة بابا الفاتيكان للمشاركة في مباراة سلام بسبب الكيان الصهيوني

هوية بريس – متابعة

الإثنين 18 غشت 2014

رفض محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أمس الأحد، دعوة تلقاها من بابا الفاتيكان فرانسيس الأول للمشاركة في مباراة ودية من أجل السلام، بسبب “الكيان الصهيوني”.

وحسب “الأناضول” فقد نشر النجم المعتزل مساء الأحد، صورة للدعوة التي تلقاها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي القصيرة “تويتر”.

وكتب أبو تريكة في تغريدة على صفحته الرسمية عبر “تويتر”: “صورة من الدعوة للمباراة، ورفضي لها بسبب الكيان الصهيوني.. عفوًا نحن نربى أجيالا”، دون أن يذكر مزيدا من التفاصيل.

فيما ذكرت بعض المواقع الإخبارية الرياضية أن سبب رفض الدعوة هو مشاركة اللاعب الصهيوني يوسي بن عيون اللاعب السابق لناديي تشيلسي وليفربول الإنجليزيين في المباراة.

وائل جمعة على خطى ‫‏أبوتريكة يرفض المشاركة في مبارة “سلام” بسبب لاعب صهيوني

رفض ‫‏وائل جمعة، مدير الكرة بالنادي ‫‏الأهلي و ‫‏منتخب مصر السابق، اليوم الإثنين، دعوة تلقاها من بابا الفاتيكان فرانسيس الأول للمشاركة في مباراة ودية من أجل السلام، بسبب “الكيان الصهيوني”.

وفي تصريح لوكالة الأناضول، قال “جمعة”: “سبب تفكيري في الاعتذار، لرفض محمد أبو تريكة نجم الفريق الأحمر المعتزل المشاركة في نفس المباراة، ولانشغالي الشديد بمنصبي الجديد في الجهاز الإداري (للفريق) الأحمر”.

وكان اللاعب وائل جمعة، ومحمد أبو تريكة، قد تلقيا دعوة رسمية من بابا الفاتيكان، فرانسيس الأول، لخوض مباراة ودية دولية من أجل السلام من المقرر أن تقام على الملعب الأوليمبي في ‫‏روما في مطلع شتنبر المقبل.

وتنظم المباراة مؤسستا “بوبى” التي يرعاها اللاعب الأرجنتيني السابق خافيير زانتي و”سكولاس أوكورينتس”، التي يرعاها ‫‏بابا الفاتيكان.

ومن المقرر أن تجمع المباراة أبرز نجوم الكرة العالمية مثل البرازيلى ‫‏نيمار دا سيلفا، والفرنسي زين الدين ‫‏زيدان، والإيطاليان أندريا ‫‏بيرلو وجانلويجى ‫‏بوفون، والكاميروني صامويل ‫‏إيتو، وغيرهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M