توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد

28 فبراير 2015 15:40
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأحد

هوية بريس – متابعة

السبت 28 فبراير 2015

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الأحد، تكون سحب منخفضة مصحوبة أحيانا بكتل ضبابية محلية خلال الليل وعند طلوع النهار بالقرب من السواحل الأطلسية والشمالية والوسطى.

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

كما يرتقب تكون جريحة وجليد، خلال الليل والصباح، بالمرتفعات والهضاب العليا، عدا ذلك، سيظل الطقس مستقرا ونسبيا صحوا بباقي جهات المملكة.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الغربي فوق الساحل المتوسطي ومنطقة طنجة، ومن القطاع الشمالي على العموم بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص درجتين و3 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 4 و9 درجات بالشرق والسهول الداخلية، وما بين 8 و14 درجة بالقرب من السواحل، وما بين 14 و19 درجة بجنوب المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 درجة بالقرب من السواحل والمنطقة الشرقية والسهول الداخلية الشمالية، وما بين 22 و28 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبداخل منطقة تادلة والحوز وداخل سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و33 درجة بأقصى جنوب الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بين طنجة والعرائش، وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين الجرف وطرفاية وهائجا في باقي المناطق.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M