أسامة بن كيران يرد على الأخبار بخصوص استفادة أخيه من منحة 5000 درهم

07 يوليو 2015 17:18
أسامة بن كيران يرد على «الأخبار» بخصوص استفادة أخيه من منحة 5000 درهم

أسامة بن كيران يرد على «الأخبار» بخصوص استفادة أخيه من منحة 5000 درهم

هوية بريس – متابعة

الثلاثاء 07 يوليوز 2015

بعد نشر جريدة “الأخبار” التي يديرها رشيد نيني خبرا بعنوان “نجل بنكيران يستفيد من منحة 5 آلاف درهم شهريا للدراسة في فرنسا”، وخبر آخر بعنوان “آباء يفجرون الفضيحة ويلجؤون الى القضاء”، خرج نجل بن كيران الأكبر أسامة، ليفند ما افترته جريدة الأخبار، وروجه من هم “سماعون لها”، حتى وقع بعضهم بسبب إغراضه في الخلط بين رضوان بن كيران، وشخص آخر له نفس اللقب، فنشروا صورة للأخير وهو بجنب فتاة بادية لمفاتنها.. مع تعليق يفيد بأن ابن رئيس الحكومة يعيش “مبرع بفلوس الشعب”..

القروض.. التأمين.. البنوك الربوية .. هل توجد بنوك إسلامية بالمغرب؟ - ملفات وآراء

وقال أسامة بنكيران في تصريح نقله موقع “حزب العدالة والتنمية” إن الحقيقة التي لم تذكرها الجريدة أن “رضوان بنكيران ولج إلى المدرسة العليا للتجارة بباريس سنة 2011، أي قبل أن يصل الاستاذ ابن كيران لرئاسة الحكومة، بل قبل أن تجرى الانتخابات التشريعية نفسها لتلك السنة، وبالتالي، فالوزارة الوصية التي أشرت على لائحة الطلبة المستفيدين، كانت تحت سلطة حكومة عباس الفاسي”.

وأضاف أسامة إن المدرسة التي اختارها أخوه رضوان لاستكمال دراسته الجامعية، يعرف الجميع أنها تستقطب خريجي الأقسام التحضيرية، وأن الذين يقبلون كطلبة فيها تصرف لهم منحة، يستفيد منها الجميع بدون النظر إلى الخلفية الاجتماعية، كما أنها منحة محددة ولها معايير متنوعة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M