طنجة.. “طبيب تخدير” يتورط في جريمة وحشية لا تكاد تخطر ببال!

13 أكتوبر 2024 19:03

هوية بريس – متابعات

وضعت عناصر الدرك الملكي، بتعليمات من النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بطنجة، طبيب تخدير رهن الحراسة النظرية على ذمة قضية تتعلق بتحميل مقاطع إباحية لأطفال.



وتم إخضاع الطبيب المذكور للتحقيق قبل أن تحيله على أنظار الوكيل العام للملك لدى استئنافية طنجة، والذي قرر أمس الجمعة متابعته في حالة اعتقال، وإيداعه السجن المحلي الجديد الكائن بـ”عين دالية” بمنطقة الكنبورية ضواحي طنجة.

وحسب مصدر مطلعة، فأثناء عملية التحقيق مع الطبيب المعتقل رافقت عناصر الدرك الملكي المعني بالأمر إلى منزله وسط مدينة طنجة، وأثناء عملية التفتيش تم العثور على عدد من الأجهزة الإلكترونية التي يشتبه في استعمالها في تجميع الفيديوهات الجنسية والمشبوهة الخاصة بالأطفال، بحيث تم نقل بعض المحجوزات منها لإخضاعها لخبرة تقنية.

وأضاف ذات المصدر بأن النيابة العامة المختصة وجهت للطبيب المذكور التهم الواردة في الفصل 2-503 من القانون الجنائي، والتي يعاقب فيها المشرع المغربي بالحبس من سنة إلى خمس سنوات وغرامة من عشرة آلاف إلى مليون درهم، كل من حرض أو شجع أو سهل استغلال أطفال تقل سنهم عن ثماني عشرة سنة في مواد إباحية، وذلك بإظهار أنشطة جنسية بأية وسيلة كانت سواء أثناء الممارسة الفعلية أو بالمحاكاة أو المشاهدة أو أي تصوير للأعضاء الجنسية للأطفال يتم لأغراض ذات طبيعة جنسية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M