مرصد مناهضة التطبيع: رغم هدم “هولوكوست مراكش” إلا أن صاحب المشروع مستمر في استفزاز الدولة والمجتمع!

22 سبتمبر 2019 15:42
"إسرائيل" تصف بناء أكبر نصب تذكاري للهولوكوست في المغرب بـ"درس للإنسانية جمعاء"

هوية بريس – عابد عبد المنعم

كشف المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، في بيان عاجل قبل قليل، أنه رغم هدم نصب الهولوكوست الصهيوني من قبل الدولة المغربية قبل أيام إلا أن صاحب النصب بضاحية مراكش مستمر في استفزاز الدولة والمجتمع بنشر صور لما يبدو أنه استمرار بعض الأشغال في ممارسة الدعاية لمشروعه و طلب المساعدات عبر استخدام أحد العمال المحليين لإعادة تدوير أنقاض نصب الهولوكوست وبعض قطع مجسم المثلية الجنسية لتشكيل مجسمات صغيرة لما يشبه قبورا.

وأضاف المرصد على صفحته بالفيسبوك “صاحب نصب الهولوكوست يستثمر حالة الميوعة وعدم الحزم إزاءه من قبل الدولة ليستمر في ممارسة الاستفزاز والسخرية خاصة عندما بلغ به الأمر أن يوجه رسالة إلى ملك المغرب قبل أسبوع يوجه فيها تعليمات و ملاحظات و يشتم المغاربة بكونهم يقتاتون من قمامة القمامة”.

تجدر الإشارة إلى أن سلطات إقليم الحوز أقدمت على هدم “هلولكوست مراكش”، وقد حلت يوم 26 غشت 2019 بعين المكان (26 كيلومتر خارج مراكش في اتجاه ورزازات) بجرافات وعناصر كثيرة، كما يظهر الفيديو الذي نشره الألماني صاحب المشروع في حسابه على فيسبوك.

 

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. نشرت أستاذة فيديو تظهر فيه الحالة المزرية لمدرسة فقررت الوزارة الوصية إحالتها على المجلس التأديبي مباشرة . وهذا الصهيوني يستفز المغاربة قاطبة و ا
    لحكومة في سبات عميق !
    لك الله يا وطني

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
17°
أحد
18°
الإثنين
17°
الثلاثاء
17°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. منارة الأرض ومنارة الآخرة (الشيخ محمد بن الأمين بوخبزة -رحمه الله-)

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!