استئنافية تطوان تصدم “السفاحة” المتهمة بقتل زوجها وابنها بمرتيل

22 مايو 2024 10:09

هوية بريس-متابعة

استئنافية تطوان تصدم السفاحة المتهمة بقتل زوجها وابنها بمرتيل

قالت محكمة الاستئناف بتطوان، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 22 ماي الجاري، في قضية “راضية”، المتهمة بقتل زوجها وابنها، منذ قرابة 12 سنة، ودفنهما في مرآب منزلهم بحي الواد المالح بمرتيل.

وقضت هيئة الحكم بعد استماعها لدفاع المتهمة الرئيسية في الجريمة، واطلاعه بشكل مفصل على ملف القضية بالمؤبد، فيما تم إسقاط المتابعة في حق شقيقها بسبب وفاته.

وكشفت مصادر مقربة من التحقيق في وقت سابق، أن أخ المتهمة كان يشعر بتأنيب الضمير خوفا من الموت، بسبب إصابته بمرض عضال، الأمر الذي دفعه إلى تقديم شكاية لمصالح الأمن الوطني بالقنيطرة، يتهم فيها شقيقته بقتل زوجها “عزوز” وابنها.

وكان الهالك الذي توفي يوم 25 من شهر مارس الماضي بمستشفى سانية الرمل، بعد نقله في حالة مستعجلة إليه من سجن الصومال، قد نفى خلال مراحل التحقيق تورطه في الجريمة، إلا أن شقيقته راضية، ألقت المسؤولية الكاملة عليه، ونفت بدورها أن تكون لها علاقة بتنفيذ عملية القتل، وأنها فقط تسترت على ما وقع، وأنه لا علم لها بموضوع مقتل ابنها ودفنه بجوار والده بنفس الطريقة.

اقرأ أيضا:

الحكومة تقترح على النقابات هذه الزيادة في الحد الأدنى للأجور

الملك يتوجه إلى فرنسا اليوم والسبب..

أخيرا.. الحكومة توافق على الزيادة في الأجور وهذا مقدارها

اللهم صيبا نافعا.. أمطار الخير في عدد من الأقاليم

بشرى سارة للمغاربة بخصوص قنينات الغاز “البوطا”

“إلغاء” عيد الأضحى.. خبير يوضح

ال”CNSS” زيادة عامة في الأجور

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. قاتل الروح ماعندو فين يروح،والروح عزيزة عند الله،وعلاش يابنادم علاش علاش عايش فالعيب ماتشوف للبعيد،الباطل خطي راك تهنا وتعيش سعيد،كما قيل في الأمثال وفي القصيد الشعبي.وهذه القاتلة سجنها ونارها الحقيقية فب صدرها الخرب الخالي من نور كلام الله ونور كلام رسوله،ورحم الله ابن تبمية على كلمته الخالدة جنتي وبستاني في صدري……

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M