بالفيديو .. سقوط قتلى وجرحى في انفجار ضخم بلبنان

12 أبريل 2022 20:05

هوية بريس – وكالات

أفادت وسائل إعلام لبنانية، الثلاثاء 12 أبريل 2022، بمقتل شخص على الأقل وإصابة آخرين جراء انفجار ضخم هز بلدة بنعفول في صيدا جنوبي البلاد، مشيرة إلى أن سبب الانفجار مازال مجهولا حتى الآن.



وأفاد موقع “لبنان 24” بأن انفجارا كبيرا هز قرية بنعفول قضاء صيدا، أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين. وأضاف أن الحادث تسبب بأضرار مادية جسيمة، مشيرا إلى أن تفاصيل ما حصل لم تتضح بعد.

وكان انفجار ضخم قد وقع بعد الثانية فجرا، اليوم الثلاثاء، في بلدة “بنعفول” البعيدة في قضاء صيدا بالجنوب اللبناني 56 كيلومترا عن بيروت، قد خلف مقتل ابن رئيس بلدية البلدة وجرح 7 آخرين، منهم 4 بحالة خطرة، وفقا لما ورد بمواقع إخبارية محلية.

وأقرت حركة أمل اللبنانية، اليوم الثلاثاء، بوقوع انفجار في المبنى الملاصق لمبنى بلدية بنعفول في صيدا ليلاً، إلا أنها أكدت أنه ناجم عن “احتكاك كهربائي”.

وحسب عدد من المواقع الإخبارية فإن الانفجار الذي سمع دويّه من مسافة 5 كيلومترات “وقع في مخزن قديم للأسلحة” قرب مبنى البلدية، وتابع لحركة “أمل” التي يتزعمها رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، كما دمر مركزا للكشافة تابعا لها أيضا، أو أنه وقع في مركز الكشافة القريب من مبنى البلدية.

وتداول النشطاء عبر تويتر صورا ومقاطف فيديو لموقع الانفجار.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M