بعد أن انتقده بشدة.. العثماني: مستجدات القوانين الانتخابية لن يكون لها تأثير كبير على أدائنا

02 مايو 2021 15:51

هوية بريس – متابعات

خلال لقائه التواصلي مع اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة سوس ماسة، مساء أمس السبت فاتح ماي الجاري، بمدينة أكادير، قال سعد الدين العثماني إن بعض مستجدات القوانين الانتخابية لن يكون له كبير الأثر على أداء حزبه وجاهزيته وريادته للمشهد السياسي والحزبي ببلادنا.

وأضاف العثماني أن “عناصر قوة حزب العدالة والتنمية ترتكز على مساره النضالي، وقوته التنظيمية، وقدرته التواصلية، ومنهجه الإصلاحي، والأداء التدبيري الناجح لمنتخبيه في مختلف المواقع الانتدابية”.

وخلال هذا اللقاء التواصلي، استمع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية لتقرير تنظيمية من قبل المسؤول الجهوي للفضاء المغربي للمهنيين، والمسؤول الجهوي عن الانتخابات، والمنتخبين، والكتاب الإقليميين الست بجهة سوس ماسة، ومساعديهم المكلفين بمتابعة ملف الانتخابات والمنتخبين.

وأشار البلاغ الحزبي إلى أن “مضامين التقرير المقدمة ركزت على تشخيص الحالة التنظيمية والسياسية والحزبية، وكذا متابعة التدابير الإعدادية لخوض الاستحقاقات المقبلة على مستوى كل اقليم و دائرة انتخابية”.

هذا وحضر اللقاء محمد أمكراز عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، ومحمد بزوي رئيس اللجنة المركزية للانتخابات بنفس التنظيم السياسي الإسلامي.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M