رباح يفند بهتان الزنقة 20 بخصوص القنطرة

12 نوفمبر 2016 20:00
عاجل.. اعتقال شقيق الوزير الرباح

هوية بريس – متابعة

نفى عزيز رباح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك السابق، صحة الخبر الذي  نشره مساء أمس موقع الزنقة 20 بشأن “وجود شقوق خطيرة على مستوى جسر محمد السادس المعلق تهدد سلامة مستعملي الطريق المداري للرباط”، معتبرا أن ما نشره الموقع المذكور عار من الصحة.

رباح، وبعدما ذكر أنه لم يعد يمارس مهمته كوزير بعد تقديمه لاستقالته نظرا لوجود حالة التنافي مع مهمة برلماني حسب الأمانة العامة للحكومة، أكد في تدوينة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه ومن باب الاهتمام والمسؤولية السابقة تواصل  مع مسؤولين بالشركة الوطنية للطرق السيارة ومديرية الطرق حيث أكدوا له أن الأمر مجرد إشاعة.

وعلى خلاف ما ادعاه الموقع المذكور من أنه حاول الاتصال برباح إلا أن هاتفه كان خارج التغطية، أوضح وزير التجهيز والنقل واللوجستيك السابق، أن هاتفه لم يكن خارج التغطية كما ادعى الموقع لأنه استعمله طوال يوم أمس، مردفا “أنا شخصيا استعملت بالأمس  الطريق السريع الذي توجد به القنطرة ولم تكن أية إشارة لذلك”.

إلى ذلك أشار رباح، إلى أنه قد تكون بعض التحسينات تطرأ على القنطرة التي دشنها الملك محمد السادس في يوليوز الماضي  لأنها حديثة التسليم وفي مرحلة الضمان، وهذا شيء معهود في المشاريع الكبيرة والنوعية، يضيف المتحدث، حسب “pjd”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M