ساكنة حي المنظر الجميل بحد السوالم تستنكر الترخيص لمحل لبيع الخمور وتطالب بإغلاقه

05 سبتمبر 2022 09:53

هوية بريس – متابعة

استنكرت ساكنة حي المنظر الجميل بحد السوالم أن يتم إعطاء ترخيص لمحل لبيع الخمور، في وقت تعاني فيه المنطقة من غياب المنشآت والمرافق الضرورية والأساسية.

مجموعة من الساكنة المتضررة صرحوا لبعض وسائل الإعلام بأن المنطقة نائية، وأنه منذ الأيام الأولى لافتتاح المحل وبيعه الخمور للمغاربة في مخالفة صريحة حتى للقانون، بدأ الشغب وإحداث الفوضى من طرف بعض الجانحين الذين استفادوا من تقريب الخمور لهم، بدل أن يتم اعتماد مشاريع تحد من انتشار الجريمة والفوضى كإحداث “دار الشباب”.

أحد الساكنة، تساءل كيف يسمح بالترخيص لمثل هاته المحلات، في دولة أمير المؤمنين؟ وطالب بالكشف عمن يقف وراء هذا الترخيص المشبوه؟

هذا في وقت دعت فيه الساكنة لتنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمس الأحد 04 شتنبر الجاري، للمطالبة بإغلاق المحل، وتوفير المنشآت الأمنية الكبرى بالمدينة بالإضافة إلى مستشفى للمستعجلات والمناطق الخضراء.

موقع كود وكعادته، بدل أن يدافع عن مطالب المجتمع المدني راح يهاجم في مادة له أحد الساكنة باعتباره ملتحيا، واتهمه بالتحريض ضد الكراب صاحب المحل، وبانتحال صفة لأنه يدافع عن مصالح الساكنة، وحتى يظهر أن من عندهم مشكلة مع بيع الخمور هم المتدينون لا الساكنة كلها التي خرجت للاحتجاج والاستنكار، والتي تعي جيدا أن تقريب الخمور من المواطنين هو إجرام في حقهم وفي حق أبنائهم وفي حق أمنهم وسلامتهم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M