سهرة صاخبة للستاتي تنتهي بجريمة قتل وتعاط للمخدرات وتحرش بالنساء

20 يوليو 2017 12:55
سهرة صاخبة للستاتي تنتهي بجريمة قتل وتعاط للمخدرات وتحرش بالنساء

هوية بريس – متابعة

مباشرة بعد انتهاء سهرة صاخبة للمغني الشعبي، عبد العزيز الستاتي، التي تم تنظيمها، ليلة السبت ـ الأحد، بمركز تملالت، على هامش المهرجان الفني والثقافي للمدينة، تابعها أكثر من 20 ألف شخص تقاطروا على المنطقة من مختلف الجماعات القروية المجاورة لها.

اكتشف الناس جريمة قتل راح ضحيتها الشاب “زهير نجيم” الذي يبلغ من العمر 23 سنة، لقي حتفه على إثر تعرضه لاعتداء جماعي وطعنات بواسطة أداة حادة في أنحاء مختلفة من جسده، من طرف أشخاص لاذوا بالفرار على متن سيارة فلاحية.

وقد تمكن الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ببلدية “تملالت” بإقليم قعلة السراغنة، بضواحي مراكش، مساء أول أمس الثلاثاء، من أيقاف 13 مشتبها بهم، بعد أن قامت الضابطة القضائية، مستعينة بتقنيين مختصين، بتفريغ أشرطة مصوّرة التقطتها كاميرات مثبتة بواجهة مؤسسة بنكية تقع بالشارع الرئيس لمركز تملالت، غير بعيد عن الموقع الذي ارتكبت فيه الجريمة.

 

ووقعت الجريمة دقائق قليلة بعد السهرة الصاخبة للستاتي التي انتهت في حدود الساعة الثالثة والنصف من صباح يوم الأحد المنصرم، تعود إلى اندلاع نزاع بين الضحية والمعتدين عليه، الذين اتهموه بتكسير الواجهة الزجاجية للسيارة، قبل أن يتطور ذلك إلى تبادل للسب والشتم، ويعمد بعضهم إلى رفسه وضربه و تعنيفه بواسطة كرسي.

فيما استل آخرون هراوة وأداة حادة من السيارة وانضموا إلى حفلة الاعتداء الجماعي على الضحية، الذي تركوه مضرجا في دمائه ولاذوا بالفرار.

وكان العشرات من سكان بلدية تملالت، خاصة من أصدقاء الضحية، نظموا، مساء يوم الأحد المنصرم، وقفة احتجاجية أمام مقر الجماعة الترابية، تزامنا مع السهرة الختامية للمهرجان، تلوا خلالها الفاتحة على روح الضحية، ونددوا بضعف الإعداد الأمني للمهرجان، والنقص الحاد في أعداد الدرك الملكي والقوات المساعدة، وهو ما أكدوا بأنه تسبب في انتشار التعاطي الواسع والعلني لاستهلاك الخمور والمخدرات، والتحرش بالنساء.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. روحه تقع على عاتق المنظمين للبهرجة والمسخ الذي لم تسلم منه أي مدينة صغيرة أو كبيرة في المغرب الحبيب فعوض توجيه تلك الملايين إلى الطبقة الفقيرة والكادحة يوجهها هؤلاء المجرمون إلى القتل الحسي والمعنوي لشبابنا وشاباتنا المغرر بعم . فاللهم انتقم ولا تأخذنا بما فعل السفهاء منا

  2. جنت على نفسها براقش بالراي التالف،الضحية والمجرمون ضاعوا بسبب تافه،وبيئة الخمر والحرام نهايتها ندم،والرفقة المفلسة لهذا توصل.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M