نزيف داخلي على مستوى الرأس.. معطيات مثيرة حول “الوضع الصحي” لعبد اللطيف وهبي

09 مايو 2023 20:24

هوية بريس – متابعات

كشف موقع “اليوم 24” بناء على معلومات حصل عليها أن وزير العدل، عبد اللطيف وهبي، يرقد في مستشفى بالعاصمة الرباط، منتظرا إجراء عملية جراحية مستعجلة على مستوى الرأس.



وكان وهبي، قد تعرض لحادث منزلي، في 6 فبراير الفائت، أعاق مشاركته حينئذ في فعاليات افتتاح السنة القضائية، وكذلك اضطره إلى الغياب عن اجتماع المجلس الحكومي في 9 فبراير.

وأصيب وهبي يومها بجرح على مستوى رأسه في حادث داخل منزله إثر تعثره ثم سقوطه وسط أحد مرافقه، بينما كان يحضر لمغادرته إلى مقر المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

ولقد نقل على الفور إلى المستشفى، حيث خضع لفحوصات بينت في نهاية المطاف، عدم إصابته بارتجاج في رأسه أو بأي كسور في أطرافه، عدا إصابته بجرح سطحي على مستوى الرأس.

غادر الوزير المستشفى في ذلك اليوم. غير أن الحادث عاد ليطارده مجددا، حيث سيُظهر فحص روتيني على رأسه، بعد ثلاثة أشهر، وجود مضاعفات ناتجة عن الجروح التي أصيب بها إثر سقوطه أرضا داخل منزله في فبراير الفائت.

هذه المضاعفات، وفق ما أورده موقع “اليوم 24″، ظهرت على شكل نزيف داخلي.

خلصت الاستشارة الطبية إلى أن هذه المضاعفات تتطلب تدخلا جراحيا في أقرب وقت. ولقد حُدد يوم الخميس موعدا لذلك.

آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. الله يشفيه و الله يهديه.. يخلينا من اقتراحاتو لقوانين تتنافى تماما مع حقوق الانسان الاسلامي. نحن دولة مسلمة و يجب نكون فخورين بما اختصنا به الله من قوانين تحمينا و تحمي اولادنا و ازواجتا و مجتمعنا. التقليد الاعمى لدول نرى اليوم الى اين و صلوا من انحطاط خلقي نتيجة اتباع شهواتهم تحت ذريعة الحريات الشخصية خطير على التوازنات الاجتماعية لمجتمعنا. الله يشفيه و الله يهديه

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M