هل تجبر الحكومة المغاربة على الإغلاق ابتداءً من السادسة مساء؟؟ (توضيح)

09 أغسطس 2021 09:56
حالة الطوارئ

هوية بريس-متابعة

بعد التداول الواسع للأخبار التي تفيد باتخاذ الحكومة قرارا يقضي بفرض الإغلاق على عموم المواطنين ابتداء من اليوم الاثنين من الساعة السادسة مساء، وحتى إشعار آخر.

وعلاقة بهذه الأنباء نفى عضو اللجنة العلمية لتتبع وتدبير جائحة فيروس “كورونا” البروفسور شكيب عبد الفتاح، في تصريح إعلامي، الأنباء المتداولة بخصوص قرار الإغلاق ابتداء من الساعة السادسة مساء، المتداول.

وعلاقة بهذا وفي تقرير إعلامي كشف مصدر مطلع “أن اللجنة العلمية كانت قد اقترحت المزيد من التشديد في الإجراءات والتدابير الاحترازية، لمواجهة التفشي الكبير للفيروس في الآونة الأخيرة على المستوى الوطن”.

وأضاف نفس التقرير حسب مصدره أن إجراءات التشديد الأخرى التي أوصت بها اللجنة العلمية، تقضي بتقديم ساعات الإغلاق أكثر، إلى السادسة مساءا أو ما قبلها، وإغلاق مدن أخرى، وتقييد التنقل داخل بعض المدن المغلقة، وذلك حتى تتمكن السلطات الصحية من استعادة السيطرة والتحكم في انتشار الفيروس.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السي الحكومة راه بغيتو تقتلو المواطن وهوا تيشوف بهاد القرارات ديال المرض واليوم راه بغيتو ديرو بالكم على كل شيء في الحياة الدنيا كلها فيها غير مصالح الحكومة اما درويش يمشي يموت

    4
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M