توقيع مذكرة تفاهم لتعزيز مبادئ النزاهة والشفافية والوقاية من الفساد داخل القطاعين العام والخاص
جرى، اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة ومحاربتها، والوكالة الوطنية للتدبير الاستراتيجي لمساهمات الدولة

