تفاصيل صادمة جدا حول حادث دهس الـ” TGV” لطالب جامعي بالصخيرات

04 يونيو 2021 15:49
اتفاق جديد بين "ONCF" و“دوتش بان”

هوية بريس-متابعة

تم الكشف عشية أمس، عن تفاصيل صادمة جدا، عقب حادث الدهس المؤلم الذي تعرض له شاب بمدينة الصخيرات، حينما باغته قطار (TGV)، وحوله إلى جثة هامدة، في حادث خلف حالة من الحزن الشديد بين ساكنة دوار الكربون، أين كان الضحية يقطن.

وأكدت مصادر مطلعة جدا، أن الضحية (ع.ز)، البالغ من العمر 29 سنة، كان قيد حياته يتابع دراسته الجامعية بالمحمدية، بسلك الماستر “نظم المعلومات الجغرافية”، قبل أن يتعرض صبيحة أمس الخميس، لحادث دهس بواسطة قطار فائق السرعة (TGV).

وتشير المعلومات التي توصلنا بها، أن الضحية كان كعادته متجها صوب محطة القطار بالصخيرات، التي لا تبعد عن محل سكناه إلا بأمتار قليلة، قصد الذهاب إلى المحمدية، أين يدرس، ولأنه كان يسير فوق السكة الحديدية (الخط الثالث) الذي يعرف حركية قليلة للقطارات، واضعا سماعات على أذنه، لم ينتبه للقطار القادم من الخلف، ولم يسمع حتى صوته، قبل أن يباغته القطار السريع، ويرديه قتيلا.

وارتباطا بالموضوع، فقد سبق لساكنة دوار الكربون المجاور لمحطة القطار أن طالبوا مرارا بضرورة إغلاق كل المنافذ العشوائية الممتدة على طول مسار القطار، حتى لا يتكرر مثل هذا السيناريو الأليم، الذي تسبب مرارا في إزهاق أرواح عديدة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M