“رجال أعمال” إماراتيون يدعمون الفريق الصهيوني “بيتار قدس” الذي يسب نبينا محمدا قبل كل مباراة!

11 سبتمبر 2020 22:49
بيتار قدس

هوية بريس – متابعات

قبل الإعلان الرسمي عن التطبيع مع الكيان الصهوني في الولايات المحدة الأمريكية، تجري قنوات تطبيع كبيرة بين الإمارات وكيان الاحتلال، شمل عدد من القطاعات، ومنها قيام رجال أعمال إماراتيين مؤخرا بتبني أكثر فرق كرة القدم الصهيوينة عنصرية وكراهية للمسلمين والعرب.

وبحسب ما نقلت قناة صهيونية عن مصادر لها في دولة الإمارات، قولها إن رجال أعمال إماراتيين عازمون على أن يستثمروا في فريق كرة القدم “بيتار قدس” المعروف بعنصرية وكراهية وبجمهوره اليميني المتطرف، الذي يجعل من سب النبي محمد صلى الله عليه وسلم عادة أسبوعية قبيل كل مباراة مع فريق عربي.

وكشفت قناة “أي 24” الصهيونية، إنه من المعروف أيضا رفض مشجعي الفريق الذي يحمل اسما صهيونيا، رؤية لاعبين عربا أو مسلمين ضمن صفوف الفريق. وبالتزامن مع جهود مالك المجموعة “موشيه حوجج” لإحداث تغيير جذري في هذه المواقف العنصرية التي عرفت بها مجموعة المشجعين المسماة (لا فاميليا).

وبحسب ما قالت المصادر الإماراتية، إنه من المفترض أن يتم خلال الأيام القادمة عقد عدد من اللقاءات بين المستثمرين الإماراتيين ومالك المجموعة “حوجج”. حيث أنه وفي حال تم إبرام الاتفاق فإنه سيكون أول استثمار إماراتي في مجال الرياضة في دولة الاحتلال الصهيوني.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يقول المثل:«إذا لم تستحي فأفعل ما شئت»
    على العموم ما يقع هذه الأيام ليس بجديد لقد كان يتم في الخفاء وبطرق ملتوية لكن الله عز وجل أمهل ولم يهمل وفضح الخونة.
    وقال تعالى فيهم في سورة المائدة :
    «ياأيها الذين لاتتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياءبعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم إن الله لا يهدي القوم الظالمين فترة الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دآئرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو آمر من عنذه فيصبحوا على أسروا نادمين»

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M